آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

قالت منصات ميتا، امس، إنها تعكف على استعادة خدمة إنستغرام بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين عن تعذر الوصول إلى منصة تبادل ومشاركة الصور.

وأبلغ أكثر من 6600 مستخدم عن مشكلات مع إنستغرام على موقع (داون-ديتكتور.كوم) الإلكتروني، الذي يرصد انقطاعات خدمات الإنترنت ويجمع تقارير وبيانات من عدة مصادر بما في ذلك إبلاغ مستخدمين عن أعطال.

وقد يكون العطل أثر على عدد أكبر من المستخدمين.

ووفقًا للموقع الإلكتروني، فقد كانت 84 في المئة من حالات الإبلاغ عن وجود مشكلة في الوصول إلى تطبيق إنستغرام بالهاتف المحمول.

وقالت ميتا، في بيان: “نحن على علم بأن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في الوصول إلى إنستغرام”.

وأضافت: “نعمل لإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن أي إزعاج”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635032

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single