آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

اثار إعلان لمنتج تنحيف عبر منصات التواصل الاجتماعي غضب النساء في الاردن، بعد ان وصف النساء اللواتي يعانين من السمنة بـ”البطيخة” واعداً إياها بتحويلها عن طريق هذا المنتج إلى “خيارة” كناية عن النحول.
واجتاح سيل من التعليقات مواقع التواصل، رافضا طريقة جذب الجهة المعلنة عن مستحضر التنحيف الخاص بها، لما قد يلحقه من آثار نفسية وخيمة بحق من يعانين من مرض السمنة.

وجاء في الاعلان: “رح تنبسطي كتير !! لما تكوني بطيخة وتصيري خيارة”، واصفا المنشور النساء السمينات بـ”البطيخ” والأخريات “بالخيار”، وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من النساء والمدافعين عنهن.
وطالب العديد الجهات المعنية بمراقبة مثل هكذا اعلانات، ومتابعتها بشكل كبير بعد أن أصبحت ظاهرة مقلقة حيث لم يمر وقت طويل على اعلان انتشر في شهر رمضان الماضي على ظهر حافلات النقل العمومي لشركة تنتج أرزا يعد أصحابه المرأة بأن زوجها لن يُطلقها إذا استخدمته في طبيخها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635036

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single