آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

نفت الفنانة العراقية كادي القيسي ان تكون قد التقطت صورة لها مع جثة والدها بعد وفاته، وقالت ان الصورة التي انتشرت على وسائل التواصل كانت خلال مرضه.

وكانت كادي قد تعرضت لهجوم عنيف عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة “سيلفي” إلى جانب جثة والدها، لكنها نفت ذلك بالقول: “أول شي الأب أبويه وأني حرة، وثاني شي الصورة آخر صورة لأبويه قبل وفاته وكان مريض”.

وكانت القيسي قد نعت والدها قائلةً: “إنا لله وإنا إليهِ راجعون، الله يرحمك ياأبويه حبيبي كسرت ظهري يالحنين (…) آخ يا بابا أخذت روحي وراك”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635038

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single