آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

نشر الممثل السوري ​أيمن زيدان​ صورة جديدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلق زيدان على الصورة بإحدى خواطره التي بدأ بنشرها مؤخراً وتشير الى تذمره وإحباطه من الوضع الذي وصلت اليه بلاده، وقال: “هنا في هذه المدينة المنسية تموت أحلامُنا ويضيق فضاء ُحياتنا وحين أفكر ُّ في الرحيل يباغتني سحر ُابتسامتك فيحملني بعيداً على أجنحةٍ من حباتِ مطرٍصيفي وأغفو على هالةِ ضوءٍ تنير روحي المتعبة يتسعُّ العالم ويصير أفقاً لاحدود له ولانهايات يصير مساحةً مفتوحة مليئةً بفراشات لاتهاب الضوء حينها أخبئك في قلبي الواهن فتمسحين بيديك خيباتِ الزمن الأغبر وأروي لك حكايات أمراء العشق الغابرين حين يطول ردُك ينهكني الصمت ويثقل روحي سؤالُ موجع . هل انتهى زمن الحكايات المبهجة”.

ويذكر ان زيدان كان من أكثر الفنانين السوريين تأييداً للسياسات الرسمية في الأزمة التي طالت لأحد عشر عاماً، ولم يكن من الذين انتقدوا الوضع العام في البلاد إلا في الفترة الأخيرة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635030

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single