آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

بمشيه على حبل مشدود لأكثر من كيلومترين حقق المغامر الفرنسي ناثان بولين الثلاثاء الماضي رقماً قياسياً جديداً. ومشى بولين مسافة امتدت لـ 2200 متر على حبل معلق بين رافعة والدير الشهير في جزيرة سان ميشيل.

إلا أن بولين لم يكمل الطريق تماماً حيث ترجل قبل أمتار من نقطة النهاية “لأسباب تتعلق بالسلامة”، وفقاً لما قاله مرافقوه. وأضافت لورا تشانغ المتحدثة باسم بولين أنه كان قد وصل إلى علامة التوقف وبالتالي حطم الرقم القياسي.

رحلة بولين بدأت على ارتفاع حوالي 100 متر في وقت متأخر من بعد ظهر الثلاثاء، واستغرقت نحو ساعتين على طول الحبل المشدود الذي لا يتجاوز عرضه السنتيمترين.

حقق بولين الرقم القياسي السابق العام 2017، عندما عبر مسافة 1662 متراً على حبل فوق Cirque de Navacelles، وهو واد شديد الانحدار في جنوب فرنسا.

وحسب فريقه فإنه قد تجاوز هذا الرقم العام الماضي في السويد، لكن الرحلة إلى مونت سان ميشيل كانت الأطول.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4444043

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single