آخر الأخبار العاجلة

سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية فيديو .. منزل يشعر زواره كأنهم يسيرون على رؤوسهم حمدان بن محمد يصدر قراراً بإلغاء الرسوم المُقرّرة على وكلاء خطوط ومكاتب الطيران العاملة في دبي منازل في اليابان تطفو على الفيضانات بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون آثار نفسية مدمرة .. دراسة تحذر من الوضع الصامت للهاتف

image

أعلنت جمعية الإمارات للإبداع عن تعيين المستشار والخبير الإعلامي عبدالله الشحي، مستشاراً إعلامياً لها بناء على توصية وقرار مجلس الإدارة برئاسة الشيخ خالد بن حميد القاسمي، مشيرة إلى ما يتمتع به الشحي من خبرة وكفاءة، وقدرته على مواكبة المستجدات.

وأعربت إدارة الجمعية عن تمنياتها بالتوفيق للشحي في منصبه الجديد، نحو المزيد من الإبداع في خدمة أهدافها وتحقيق تطلعاتها.

من جهته، توجّه الشحي بالتقدير والامتنان إلى الشيخ خالد بن حميد القاسمي، على الثقة الغالية التي أولاها إياه، لاستدامة التطور والتميز في البرامج والأهداف، بما يتماشى مع رؤية مجلس الإدارة لتحقيق النتائج المرجوة، والعمل على كل ما يعزز دورها المجتمعي، بتفعيل الأساليب المتطورة والمبتكرة، وتنفيذ الخطط والبرامج الهادفة للتطور.

وأضاف: «الأدوار التي تضطلع بها الجمعية منذ انطلاقتها في 2017، منحتها مكانة مرموقة في المجتمع، بتوجيهات ودعم الشيخ خالد بن حميد القاسمي، وذلك لكونها حاضنة للإبداع والمبدعين، بتوفير بيئة خصبة وجذابة هيأت الظروف ومهدت الطريق لظهور أرتال من الموهوبين في شتى المجالات، بالممكنات والبرامج التي كان لها الأثر البالغ في تطوير القدرات، بجانب دورها التوعوي في تنمية المواهب من خلال الورش التدريبية بمشاركة الخبراء وأصحاب الخبرة، والتعاون الوثيق مع الجهات والمؤسسات التي تعتمد البرامج الداعمة للإبداع والابتكار».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1634830

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single