آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

أعلنت «تسجيل»، إحدى شركات مجموعة إينوك وأول وأكبر مركز لفحص وتسجيل المركبات في دولة الإمارات، عن الفائز المحظوظ بشاحنة فورد F-150 في أعقاب السحب الذي أجرته المجموعة في إطار حملة «رحلة آمنة، جائزة رائعة»، التي استهدفت مكافأة العملاء الذين يفحصون مركباتهم في مراكز «تسجيل».

وقد فازت بشاحنة فورد F-150 سارة عبدالله المنصوري.

وبالإضافة إلى خدمات فحص وتسجيل المركبات التي توفرها مراكزها، تقدم «تسجيل» مجموعة واسعة من خدمات فحص المركبات وتسجيلها، مثل إصدار لوحات الأرقام، ورخص القيادة الدولية، إضافة إلى فحص وقياس هيكل المركبات الخفيفة، وفحص صلاحية البطارية، والفحص الإلكتروني وخدمات كبار الشخصيات، وغيرها الكثير.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-27-1.4443861

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single