آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

قال الفرنسي غريغوري دوفرنيس مدرب الوحدة إنه فخور بما قدمه مع الفريق الأول منذ استلامه المهمة عقب نهاية الجولة السادسة من الدوري الموسم الحالي، مؤكداً أنه كان يطمح إلى إنهاء الدوري بالفوز على النصر لكن الفريق أهدر العديد من فرص التهديف خلال اللقاء. واكتفى الوحدة بالمركز الثالث بتعادله مع النصر 2-2 في الجولة الأخيرة، في موسم كان يعلق عليه الآمال لمعانقة اللقب الغائب منذ 2010، وكان منافساً للعين قبل أن يحسم الأخير الدرع .

وأضاف غريغوري :«قدمنا أداء رائعاً وأهدرنا العديد من الفرص والفريق أظهر روحاً قتالية عالية في العودة مرتين إلى النتيجة، وكنا نطمح أن يستمر الفريق في الانتصارات ولكن إهدار الفرص حال دون ذلك». وختم:«في المجمل فخور وسعيد ما قدمناه كمجموعة منذ استلامي المهمة». وباتت مهمة غريغوري مع الوحدة في طريق النهاية بعد أن قاد العنابي في 20 مباراة في الدوري، فاز في 14 وتعادل في 3 وخسر 3، وخرج من الدور نصف النهائي لكأس رابطة المحترفين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-27-1.4443704

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single