آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

خاض ضياء سبع، لاعب النصر، مواجهة الوحدة التي حسمها التعادل 2-2، أول من أمس، ضمن منافسات الجولة 26 لدوري أدنوك للمحترفين، وهو يدرك أنها المباراة الأخيرة له في مشواره مع الفريق.

حيث ينتهي عقده مع «العميد» بنهاية الشهر المقبل. وودّع ضياء سبع النصر عبر حسابه على «إنستغرام» من خلال نشر مقطع فيديو لهدفه في مرمى الوحدة، وأرفقه بعبارة «مسك الختام»، ورمز تعبيري على شكل قلب أزرق، وعلّق زميله في الفريق محمد الجسمي قائلاً: «سنفتقدك».

ولم يدخل النصر في مفاوضات مع ضياء سبع بشأن تجديد عقده، ليصبح بذلك لاعباً حراً خلال الأسابيع المقبلة، بالرغم من كونه أحد أبرز لاعبي الفريق في الموسم الحالي، حيث يتصدر صناع الأهداف في الدوري بـ9 تمريرات حاسمة، ويحتل المركز السادس في سباق الهدافين بـ11 هدفاً، وهو ثاني هدافي فريقه بعد زميله البرتغالي أنطونيو خوسيه دي كارفالهو الملقب بـ«توزي» صاحب الـ12 هدفاً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-27-1.4443889

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single