آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

أفاد علماء الفلك بأن عشاق النجوم والظواهر الفريدة سيكونون على موعد مع عرض سماوي مثير للاهتمام في نهاية الشهر الجاري، وفق «ميترو» البريطانية.

وعقب زخات الشهب السنوية النادرة «القيثاريات»، التي زينت سماء الأرض في الشهر الماضي، يمكن لمراقبي السماء متابعة الحدث الوافد الجديد المحتمل إلى السماء، حيث من المتوقع أن يبلغ ذروته في ليلة 30 مايو وفي ساعات الصباح الباكر من يوم 31 مايو.

وتأتي هذه الزخات النيزكية نتيجة انهيار مذنب اكتشف لأول مرة في عام 1930، والمعروف أنه يدور حول الشمس كل 5.4 سنوات.

وفي عام 1995، أدرك علماء الفلك أن المذنب أصبح أكثر سطوعاً بنحو 600 مرة. ثم أدرك علماء الفلك أن المذنب تحطم إلى عدة قطع، ما أدى إلى تناثر الحطام في مساره المداري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4443837

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single