آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

كشف باحثون من جامعة بوجيت ساوند في واشنطن أن الأشخاص الذين يستخدمون طرق الدفع عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول أكثر عرضة للإفراط في الإنفاق، وفق «ديلي ميل» البريطانية.

وقال الباحثون بقيادة صن يونغ آهن: «قد يكون الإنفاق الزائد عن طريق الدفع عبر الهاتف المحمول مرتبطاً بالطبيعة غير الملموسة للمعاملة».

وأصبحت أنظمة الدفع عبر الهاتف المحمول شائعة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، حيث تم إجراء 32 في المئة من جميع عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال محافظ الهاتف المحمول في عام 2020.

وتم تضمين عينة من 21457 بالغاً أمريكياً في الدراسة، حيث تم تحليل سلوكيات الإنفاق لديهم، وكشفت النتائج أن 37 في المئة من المشاركين استخدموا المدفوعات عبر الهاتف المحمول إما شخصياً أو عبر الإنترنت، وأفاد 63 في المئة الآخرون أنهم لم يستخدموا المدفوعات عبر الهاتف المحمول. وكان لدى المشاركين الذين استخدموا مدفوعات الهاتف المحمول احتمالات أعلى بنسبة 34 في المئة لإنفاق أكثر من دخلهم السنوي مقارنة بأولئك الذين استخدموا طرق دفع أخرى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4443836

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single