آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

بيع زوج من الشمام الممتاز في جزيرة هوكايدو الرئيسية في شمال اليابان بـ 3 ملايين ين (23550 دولاراً) في أول مزاد لهذا العام أمس.

وكان أعلى رقم قد حققه مثل هذا المزاد لزوج من شمام يوباري، وهو منتج مميز لمدينة يوباري، هو 5 ملايين ين في عام 2019. وبلغ العرض الفائز في أول مزاد العام الماضي 2.7 مليون ين، بحسب وكالة كيودو للأنباء.

وكان مقدم العرض الناجح لهذا العام هو شركة «هوكويوباك»، وهي شركة مقرها يوباري، تبيع الفواكه والخضراوات وتقوم بتعبئتها. وتخطط الشركة لعقد حدث تذوق مجاني للشمام بما في ذلك الزوج يومي 4 و5 يونيو في يوباري.

وقال كيوميتشي نودا، رئيس الشركة: إن المذاق الفريد للشمام يجعله «يستحق» السعر.

وتم بيع ما مجموعه 2721 شمامة في مزاد علني يوم أمس.

وغالباً ما تجلب الفاكهة الممتازة أسعاراً مرتفعة للغاية في المزادات الأولى في اليابان، حيث يستخدم المشترون العطاءات الناجحة لأغراض ترويجية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4443838

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single