آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

تحولت محطة قطار إلى ساحة رقص جماعي، عندما وصل أحد القطارات في ولاية ماديا براديش الهندية قبل موعده بـ 20 دقيقة.

لذا كما هو متوقع، استغل ركاب القطار المتوجهين إلى منطقة جوجارات وقتهم لأداء رقصة شهيرة، حيث جعلوا الناس في المحطة ينضمون إليهم في رقصة “الغاربا”.

تم تصوير الفيديو أمس الأربعاء في محطة راتلام للسكك الحديدية في ولاية ماديا براديش.

ووصل القطار إلى محطة راتلام في الساعة 10:15 مساءً، أي قبل 20 دقيقة من الوقت المقدر للوصول.

عادةً ما يترك القطار المحطة بعد مكوثه لـ10 دقائق، لكن الوصول المبكر يعني أنه لن يغادر المحطة إلا بعد نصف ساعة تقريبًا.

عندما عرف الناس أن القطار لن يتحرك لمدة نصف ساعة، وجدوا طريقة للترفيه عن أنفسهم والاحتفال، حيث نزل بعض ركاب منطقة جوجارات الذين يشعرون بالملل على المنصة 4، وقاموا برقصة Garba (غاربا) الشهيرةوهي رقصة شهيرة في غرب الهند، وبدأوا في رقص Garba في دائرة كبيرة. رأى رفاقهم الركاب المحطة وقد تحولت إلى ساحة رقص جماعي خارج القطار فنزلوا للانضمام إلى مهرجان الغاربا.

من جانبه، شارك وزير سكك حديد الاتحاد الهندي أشويني فايشناو، مقطع الفيديو المبهج على على وسائل التواصل الاجتماعي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-26-1.1634787

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single