آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

انتشر على السوشيال ميدياً مقطع مصور لفيل صغير يتنمر على طائر كان يهتم بشؤونه الخاصة، حيث قام الفيل الصغير بمضايقته ورشه بالماء.

وقام مسؤول في حديقة الحيوان بمشاركة الفيديو عبر “تويتر”، وأعتبره درساً حول عواقب التنمر على الآخرين، حيث قال في تغريدة مصاحبة لقطع الفيديو: “إن مضايقة شخص ما من خلال اعتباره صغيرًا هو أمر أحمق. لأنه حتى الطائر الصغير يمكنه أن يجعل الفيل يرقص”.

يُظهر الفيديو فيلًا رضيعًا رائعًا وهو شقي من خلال مضايقة طائر كان يهتم بشؤونه الخاصة، حيث يرش الفيل بشكل هزلي بعض الماء على الطائر مرات عدة، مما يزعج الطائر، ثم يطير الطائر الغاضب فوق الماء إلى الفيل ليعلمه درسًا.

يصعد الطائر على ظهر الفيل ويضربه ويركض الفيل بشكل هيستري لإبعاد الطائر عنه. ثم يدخل الاثنان في أفضل قتال على الإطلاق.

استمروا في مهاجمة بعضهم البعض ذهابًا وإيابًا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-26-1.1634816

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single