آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

ودع فريق الإمارات دوري المحترفين بالخسارة امام ضيفه عجمان 1-3 في الجولة الاخيرة من المنافسة مساء الخميس بعد مباراة قوية، رفعت نتيجتها رصيد البرتقالي إلى 35 نقطة في المركز السابع بعد موسم حافل قدم خلاله مستويات جيدة، بينما تجمد رصيد الصقور في 10 نقاط بالمركز الاخير الذي اكد هبوطه للدرجة الاولى قبل 3 جولات من نهاية البطولة.

قدم الفريقان مردودا جيدا في الحصة الأولى التي شهدت أداء حماسيا خالف التوقعات قبل اللقاء، وشهدت العديد من المبادرات الهجومية رغبة في هز الشباك والتي وصل اليها عجمان بهدف مبكر أحرزه فراس بالعربي عند الدقيقة الخامسة دون أن يتوقف عن سعيه لإحراز الثاني مع تحركات مستمرة من جانب الصقور الذي أهدر عددا من السوانح، حتى تمكن من فك شفرة الدفاع بإدراك هدف التعادل الذي حمل توقيع جوزيف قنادو في الدقيقة 42، دون أن تشهد الدقائق المتبقية تغييرا على مستوى والأداء والنتيجة.

وفي الشوط الثاني، أنتزع البرتقالي التفوق، وبدأ مسيطرا على الكرة وقاد هجوما مكثفا نحو مرمى على صقر، وأهدر لاعبه وليد ازارو فرصة إضافة الهدف الثاني من حالة إنفراد بالمرمى، ومع تقدم دقائق اللعب أشتعلت المواجهة وتمكن فراس بالعربي من أضافة الهدف الثاني للبرتقالي في الدقيقة 67 والذي ضاعف من إصرار الصقور لتعديل النتيجة لكن شباكه استقبلت الهدف الثالث بواسطة لياندرو سباداسيو في الدقيقة الثانية من الزمن المهدر اطلق بعده الحكم صافرة النهاية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-26-1.4443655

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single