آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، اتصالاً هاتفياً من جاستن ترودو، رئيس وزراء كندا الصديقة، قدَّم خلاله تعازيه ومواساته إلى سموه وشعب دولة الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله.

كما قدَّم التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتمنى لسموه التوفيق في قيادة الدولة نحو آفاق جديدة من التقدم والازدهار في مختلف المجالات، وعبَّر عن تطلعه إلى مزيد من العمل مع سموه لتعزيز العلاقات الإماراتية – الكندية في مختلف المجالات.

من جانبه، عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لرئيس وزراء كندا لمشاعره الطيبة، وتمنى له موفور الصحة والعافية ولكندا الصديقة دوام الخير والازدهار، مؤكداً سموه حرص دولة الامارات على تعزيز العلاقات بين البلدين، وتوسيع آفاقها بما يخدم المصلحة المشتركة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-26-1.4443567

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single