آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة تداول مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تدعي عملها بمجال الإعلام وتلقيها تهديداً من شخص ينتحل صفة رجل شرطة عقب تعرفها إليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة، اليوم، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، أنه بالفحص أمكن تحديد السيدة المشار إليها، وتبيَّن تعرفها إلى المشكو في حقه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت أن المتهم أوهمها بأنه يعمل بإحدى الجهات السيادية، ولديه القدرة على تسهيل إجراءات الضرائب العقارية الخاصة بها.

وبيَّنت أن العلاقة تطورت بينهما، واكتشفت عقب ذلك كذب ادعاءاته، فقررت الانتقام منه بالاتفاق مع زوجها، وأعدت مقطع الفيديو المشار إليه لإثارة الرأي العام.

وأكدت أنه أمكن ضبط المشكو في حقه وشريكه وبحوزته بطاقة مزورة منسوبة إلى إحدى الجهات السيادية وأدوات التزوير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض كل الأطراف على النيابة العامة المصرية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-26-1.4443515

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single