آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

زار معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، المصابين من الجمهور في حادثة انفجار أسطوانة الغاز في مطعم بمنطقة الخالدية للاطمئنان على حالتهم.

وأعرب معاليه عن صادق تمنياته أن يمنَّ الله عليهم بالشفاء العاجل، وأن ينعم عليهم بالصحة والسلامة، وذلك حسبما أفادت شرطة أبوظبي عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك».

كما زار معاليه المصابين من منتسبي شرطة أبوظبي، واطمأن خلال الزيارة على حالتهم الصحية وسير الإجراءات الطبية المتبعة في علاجهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل، وأثنى على جهودهم واستجابتهم السريعة في التعامل مع الحادث.

وأشاد بجهود الكوادر الطبية في المستشفيات لتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية لكل المصابين وتلبية احتياجاتهم وتعافيهم بشكل تام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-05-26-1.4443511

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single