آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

سجلت أودي الشرق الأوسط أداء قوياً لمبيعاتها في المنطقة، خلال الربع الأول من هذا العام، مع تعزيز تحولها إلى السيارات الكهربائية، والحفاظ في نفس الوقت على العملاء المهتمين بالسيارات ذات المحركات التي تعمل بالبنزين.

وشهدت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع زيادة المبيعات في المنطقة بنسبة 8% على أساس سنوي، فيما يعتبر أفضل نتائج ربع سنوية لها منذ عام 2016، واستمرت النتائج القوية في الربع الثاني مع تحقيق أقوى أداء في شهر رمضان في المنطقة منذ عام 2015.

وحققت سيارة e-tron GT الكهربائية الرائدة في شهر أبريل أعلى مبيعات لها، منذ طرحها في الأسواق، كما سجلت مبيعات السيارات الأخرى ذات الشعبية الكبيرة Q8 وQ7 وQ5 وQ3 نمواً قوياً أيضاً بنسبة 70,7%، و50,6%، و29,5%، و188,4%، و21,1% على التوالي.

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: «بالنيابة عن فريق أودي الشرق الأوسط، أود أن أشكر شركاءنا في جميع أنحاء المنطقة على تحقيق هذه النتائج القوية خلال الربع الأول من العام». وأضاف: على الرغم من الصعوبات والتحديات الاقتصادية الحالية، أظهر الجميع تفانياً والتزاماً كبيراً باستراتيجية أودي، لا سيما في ما يتعلق بالتحول نحو السيارات الكهربائية.

وذلك بفضل مجموعة طرازات e-tron الكهربائية. بدأنا الربع الثاني بتسجيل مبيعات في شهر أبريل هي الأفضل لأودي الشرق الأوسط منذ ديسمبر 2016، حيث تحققت هذه المبيعات بفضل العروض المميزة احتفالاً بشهر رمضان المبارك، وتؤكد هذه النتائج الرئيسية أننا نسير على الطريق الصحيح بالنسبة للفترة المتبقية من العام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-05-26-1.4443435

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single