آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

طرحت مجموعة «بي إم دبليو» إصدارًا خاصًا من سيارات السباق BMW M GmbH عالية الأداء، لتندرج ضمن أسطول سياراتها الرياضية الفاخرة ومتوسطة الحجم، احتفالًا بمرور 50 عامًا على تأسيس فئة M الرياضية، وهي السيارة «إم 4 سي إس إل» في نسختها المتطورة والتي تجمع بين شغف المدرسة التقليدية الأصيلة وعراقتها في السباقات مع التكنولوجيا المبتكرة، لخلق تجربة أداء لا تُضاهى.

وتجسد السيارة الرغبة النابضة بالشغف لامتلاك القوة والديناميكية، بفضل قوة محركها وتصميمها الذكي خفيف الوزن، فضلًا عن تزويدها بمقعدين في المقصورة الداخلية، وميزات رائدة تم تطويرها لإبراز قوة الأداء المتفوق، ولتكون السيارة المثالية على حلبات السباقات. تشترك السيارة الجديدة في الجينات مع شقيقتها ذات المواصفات المنافسة BMW M4 GT3 والتي تتميز بقوة أدائها ونزعتها الرياضية.

وسجلت السيارة أسرع لفة على الإطلاق في تاريخ سيارة BMW من هذه الفئة، في الاختبارات التجريبية التي أقيمت مؤخراً على حلبة نوربورغرينغ في نوردشلايف، حيث حققت تسارعاً قدره 3.7 ثوان من الانطلاق من سرعة 0 إلى 100 كم / ساعة، و10.7 ثوان في وضعية التسابق السريع من 0 إلى 200 كم في الساعة في عرض مثير للإعجاب.

وتتمتع السيارة بشخصية مميزة تعكس المفهوم العريق الذي انتهجه خبراء التصميم، مع استخدام أحدث التقنيات لتحقيق كافة النتائج المرجوة من سيارة رياضية فاخرة. ويشير مصطلح «CSL» إلى قوة الأداء والتنافسية، والميزات الرياضية، والوزن الخفيف، في إشارة إلى الدور الحاسم من التصميم الإبداعي المتمثل في تقليل الوزن لتصميم سيارة رياضية بكامل تفاصيلها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-05-26-1.4443440

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single