آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

هاجم الروماني دانييل إيسايلا مدرب بني ياس لاعبي فريقه عقب التعادل 1-1 مع اتحاد كلباء رغم تعرض الأخير لطرد ثلاثة من لاعبيه خلال المباراة في الجولة الأخيرة من منافسات دوري أدنوك للمحترفين، مبدياً غضبه وخجله من أداء اللاعبين وفشلهم في الفوز على فريق يلعب بـ 8 لاعبين.

وقال إيسايلا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” للمرة الأولى في حياتي أشعر بالخجل من الحديث، وأجد صعوبة في التعبير عما حدث، وأعتقد أنها المرة الأولى في التاريخ التي أرى فيها مباراة مثل هذه يعجز فيها فريق يلعب مكتملا لصفوف عن الفوز على منافسه الذي يلعب بـ 8 لاعبين”.

وأضاف:” لم أتحدث في حياتي عن اللاعبين، وأحاول دائماً حمايتهم، ولكني أشعر بالخجل من هذا الأداء، من المستحيل أن يستطيع هؤلاء اللاعبون السير في الشارع، العديد منهم كان حزين ويسأل عن سبب عدم مشاركته، ولكن الآن أدرك الواقع، لهذا السبب لا يشاركون في المباريات، وأثبتوا لماذا هم احتياطيون لأنهم لا يستحقون الفرصة بعد العجز عن الفوز، وقدموا أداء مخجلاً للغاية”.

وختم:” لا أريد البحث عن أعذار لأنه لا يوجد عذر على الإطلاق، فأمام فريق مطرود منه 3 لاعبين لم يتمكن اللاعبين من التسجيل، وكل الاحترام لفريق اتحاد كلباء، فقد استحق الفوز وليس حتى التعادل”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-26-1.4443503

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single