آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

دشن الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة رأس الخيمة مبادرة التوقيع على كرتين تحملان عنوان «خير خلف لخير سلف» و«كلنا موقعون من أجل بوخالد»، وأطلق المبادرة السوداني المقيم بالدولة خالد عمر بهدف جمع أكبر عدد من التوقيعات بمناسبة انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات، خلفاً للمغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، متوقعاً تحقيق المبادرة رقماً قياسياً من التوقيعات.

وأكد خالد عمر أنه حريص على توثيق الأحداث المختلفة من خلال التوقيع على كرة قدم تحمل اسم الحدث عادة، وأنه مهتم بالتوثيق ولديه شغف كبير به.

وذكر أنه وثق «إكسبو 2020 دبي» من قبل، والحملة التي انطلقت لدعم المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم، وإنجاز المنتخب وفوزه بخليجي 18، ولبطولات وإنجازات أصحاب الهمم وأحداث أخرى كثيرة بالدولة، وقال: عدد الكرات التي جسدت هذه المبادرات وصل إلى 20 كرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-26-1.4443429

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single