آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

كشفت الإعلامية المصرية حنان البهي عن تفاصيل عملها في تغسيل الموتى.

وأوضحت حنان، خلال لقائها اليوم في برنامج «اسأل مع دعاء» الذي تقدمه الإعلامية دعاء فاروق على شاشة قناة «النهار»، أنها تعلمت هذه المهنة بهدف التطوع لغسل الموتى من النساء لنيل الأجر والثواب.

وقالت: «ربنا يكرمها منى صلاح هي اللي علمتني الغسل من زمان، وفي البداية علمتني على عروسة (دمية)».

وأضافت: «كنت متخوفة في البداية لحد ما حماتي، ألف رحمة ونور عليها، قبل ما تموت قالت لي انت اللي هتغسليني، وحطتني في الموقف، وأنا مكنتش عاوزة».

وتابعت: «من وقتها وأنا بغسّل حتى ناس معرفهمش، في غسل في مستشفى أو مركز، عندنا جروبات وأنا مبقولش لأ أبداً، في فترة بس جوزي كان منعني، لكن دي متعة مفيش بعدها متعة».

وأكدت أنها تؤدي هذا العمل خالصاً لوجه الله تعالى، مضيفةً: «إحنا بنعمل ده لله، لا بناخد فلوس ولا حاجة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-26-1.4443404

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single