كيف يمكنك الاستمتاع بزيارة مدينة فتحية التركية مع الأطفال

كيف يمكنك الاستمتاع بزيارة مدينة فتحية التركية مع الأطفال

تتمتع مدينة فتحية التركية بالعديد من المميزات التي تدفع بها إلى قائمة أجمل المدن التركية التي تستحق الاكتشاف، حيث تضم الشواطئ الجميلة والأماكن الترفيهية المميزة، فضلا عن المحلات التجارية والمقاهي والتلال الخضراء، فكيف يمكنك الاستمتاع عند زيارة فتحية مع الأطفال .
كيف يمكنك الاستمتاع بزيارة مدينة فتحية مع الأطفال
الاستمتاع بين الشواطئ الساحرة

تعج مدينة فتحية التركية بالشواطئ الرائعة، والعديد منها آمن للأطفال، بما في ذلك شاطئ كاليس المثالي للصغار، وشاطئ أولودينيز، الأشهر في المنطقة، أضف إلى ذلك ما يمكنك القيام به من رحلات رائعة إلى الخلجان المنعزلة والتي تمنح أطفالك الفرصة للاستمتاع في هدوء ما بين روعة المياه الكريستالية والرمال الناعمة والرياضات المائية المتنوعة، فضلا عن الأجواء الجميلة التي لا تقارن.
نوافير فتحية

عندما تغرب الشمس على أمسيات فتحية الصيفية، تضاء المدينة بالنوافير الجميلة في مشاهد رومانسية ساحرة، وبالغعل يمكنك الاستمتاع بذلك المشهد بحديقة حديقة أوجور مومكو خلف ساحة المدينة، حيث تتمايل النوافير على أنغام الموسيقى وتضاء بالألوان الملونة كل مساء خلال موسم الصيف.
متحف فتحية

عند السفر إلى فتحية مع الأطفال ، يمكنك عزيزي المسافر زيارة متحف فتحية الذي يقع قبالة الشارع الرئيسي، ويحتوي على التحف الليسية من العصور البرونزية والهيلينستية والرومانية، بما في ذلك العملات والتماثيل والحلي وقطع من المجوهرات والمزهريات.
رحلات القوارب

هناك المئات من رحلات القوارب اليومية المتاحة حول فتحية، ومعظمها يبدأ من واجهة ميناء فتحية الرئيسية، ويتوقف في الخلجان والشواطئ الخفية، بما في ذلك شاطىء أولودينيز، ووادي الفراشات، ذلك بالإضافة إلى التوقف في عدد من الأماكن الصغيرة الأخرى التي يتعذر الوصول إليها بالسيارة.
ومن الممكن أيضًا استئجار قارب خاص يتسع لعدد يتراوح من 8 إلى 10 أشخاص أو أكثر إن كنت تفضل هذا الخيار، وعادةً ما تغادر الرحلات في حوالي الساعة العاشرة صباحاً وتعود حوالي الساعة الخامسة مساءً.
رحلات السفاري
تعد رحلات السفاري وسيلة رائعة لرؤية المنطقة المحيطة بمدينة فتحية بما في ذلك الأطلال القديمة في مدينة تلوس، فضلا عن زيارة ممر ساكليكنت المائي وقضاء أسعد الأوقات في الاستمتاع بالسباحة والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية، فضلا عن الاسترخاء في أحضان الطبيعة البكر.
ركوب الخيل

إذا كنت ترغب في رؤية المنطقة المحيطة بمدينة فتحية على مهل وبوتيرة أكثر هدوءا مع أطفالك، فلديكم الخيار للذهاب في جولة على ظهور الخيل إلى مدينة أشباح كاياكوي القديمة التي تحمل الكثير من علامات التاريخ التي يمكنك اكتشافها ما بين الشوارع القديمة والمباني الساحرة الجميلة.
زيارة الحدائق المائية

هناك عدد من الحدائق المائية حول فتحية، بما في ذلك حديقة أولودينيز المائية المثالية لجميع الأعمار، حيث تضم حمام سباحة للأطفال وأخر للكبار، مع الكثير من الألعاب الجميلة والممتعة، كما تضم الحديقة مطعم واثنين من المقاهي، ما يجعل منها وجهة رائعة للزيارة تلبي كافة الاحتياجات للاسر المسافره بصحبة الأطفال الصفار.
كما يمكنك أيضا عند السفر إلى فتحية مع الأطفال ، زيارة مدينة السلطان المائية، والتي تضم أيضا العديد من الألعاب المائية والمنزلقات المائية، فضلا عن برك السباحة وملاعب الأطفال.
تناول الفطائر التركية الشهية

الفطائر التركية أو “gozleme” كما هي معروفة محليًا، هي وجبات رائعة ومثالية عند زيارة مدينة فتحية مع الأطفال ، كما أنها رخيصة ولذيذة ومتنوعة لتلائم كافة الأذواق، بما في ذلك فطائر الجبن والأعشاب، واللحم المفروم أو السبانخ والبطاطا، ذلك فضلا عن الفطائر بالشوكولاتة والسكر أو الفواكه والعسل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً