«كهرباء دبي» تعزز التعاون مع قنصل عام سنغافورة

«كهرباء دبي» تعزز التعاون مع قنصل عام سنغافورة

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، لو بيت تشين، القنصل العام لجمهورية سنغافورة في دبي، وذلك في إطار الزيارات التي…

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، لو بيت تشين، القنصل العام لجمهورية سنغافورة في دبي، وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للهيئة، لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات، بما يدعم أطر التعاون المشترك.

وحضر اللقاء، نائل إسلام المدير الإقليمي لمؤسسة سنغافورة الدولية، ومن جانب الهيئة، كل من الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وخولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي.

ورحب سعيد محمد الطاير، بالقنصل العام لجمهورية سنغافورة، مؤكداً العلاقات المميزة التي تربط الجانبين، والتي أثمرت عن تعاون مشترك مثمر في عدة مجالات، لا سيما قطاع الطاقة والمياه، مستعرضاً المبادرات والمشروعات الرائدة والمبتكرة التي تنفذها الهيئة، تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تشكل خارطة طريق لمبادرات الهيئة الطموحة ومشاريعها التطويرية لتعزيز الاستدامة.

وتطرق الطاير لجهود الهيئة في تطوير مشروعات الطاقة المتجددة، ودعم البحوث والتطوير، في إطار استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي تهدف إلى جعل الإمارة مركزاً عالمياً للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر، وزيادة نسبة الطاقة النظيفة في دبي، لتصل إلى 75 % بحلول 2050. ومن أبرز مشروعات الطاقة الشمسية التي تنفذها الهيئة، مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، الذي يعد أكبر مشروع للطاقة الشمسية على مستوى العالم في موقع واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً