آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

أعلن نادي البطائح تعيين عدنان الطلياني، أسطورة منتخب الإمارات، رئيساً للجنة الفنية لكرة القدم بالنادي، التي ستكلف بعدة مهام من قبل شركة كرة القدم بنادي البطائح الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بعد تحقيق الفريق إنجازاً غير مسبوق على مستوى أندية الدولة بعد تأسيس فريق كرة القدم بالنادي قبل 3 سنوات فقط.

ويأتي قرار تعيين الطلياني متزامناً مع حديث عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الذي أكد من قبل سعي إدارة نادي البطائح لاستقطاب كفاءات إدارية وفنية تعزز من فرص استمراره في المحترفين والاستفادة من خبرات الرياضيين الموجودة في الشارقة لتعزيز إمكانية تألق الفريق في دوري الأضواء والشهرة، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تعزز من تفوق الفريق وتدعم حظوظه في التواجد مع أندية دوري المحترفين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-26-1.4443373

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single