أجدد العبايات الأنيقة والفخمة لعيد الفطر 2018 من أشهر الماركات

أجدد العبايات الأنيقة والفخمة لعيد الفطر 2018 من أشهر الماركات

أيامًا معدودة ونستقبل عيد الفطر المُبارك، حيث تتألق الفتيات بأجمل العبايات والقفاطين العصرية بمختلف التصاميم والألوان التي تناسب أجواء العيد، لهذا أبدعت بيوت الأزياء في عرض أفضل التصاميم لعباية عيد الفطر 2018، جمعنا لكِ أبرزها.أعجبنا هذا التصميم بالتطريزات اللامعة على الأكتاف والأكمام لعباية عيد الفطر من Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو، لسهرات العيد والمناسبات الليلية، كما أنها ملائمة لكل أعمار السيدات. يمكنكِ تنسيقها مع الحذاء الكلاسيكي بـ الكعب العالي، وطرحة من قماش الستان الفخم أو الدانتيل الناعم.

عباية بالتطريزات اللامعة على الأكتاف والأكمام

العباية برسومات الورود من الصيحات الشبابية البارزة هذا العام، يمكنكِ اختيارها، مع الجيب بنطلون الواسع، لإطلالة شبابية مشرقة أثناء التسوق في المولات، أو الجلوس مع صديقاتكِ بالنهار، من تصميم Abaya Addict عباية أديكت.

عباية برسومات الورود

يناسب أيضًا أجواء النهار هذا التصميم من العباية المفتوحة من أدوري بوتيك Adoreboutique، مع الشرائط عند نهاية أطراف العباية. يبدو تنسيقها مع الجينز الكاجوال مثاليًا .

العباية المفتوحة

العباية الفستان من الصيحات العصرية والتي تلائم أيضًا أجواء عيد الفطر، مثل هذا التصميم من Inayahc انيهاق، بخامة الدانتيل الناعمة، على شكل الورود، باللون الروز الميتاليك.

العباية الفستان

خامة الستان الحادة مع الكشاكش العشوائية تمنحكِ طلَة قوية من Dhoha Alnahari ضحى النهاري، مع أعمال التطريز البسيطة من الأحجار، والكشاكش على الأكتاف ، أو على منطقة الصدر وأطراف العباية. خيار جيد للمناسباب النهارية الكلاسيكية و الرسمية، أو السهرات الليلية.

الكشاكش العشوائية

أخبرينا أي موديل نال إعجابكِ من أجدد موديلات عبايات العيد من أشهر الماركات.

للصبية العشرينية عبايات أنيقة وجذابة لاطلالتك في رمضان

هبه مجدي تتألق بإطلالات محتشمة وناعمة

عبايات بحزام الخصر على طريقة النجمات وفاشينستات انستقرام

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً