نخيل توقع عقد نافورة راقصة في “ذي بوينت” بنخلة جميرا بـ 66 مليون درهم

نخيل توقع عقد نافورة راقصة في “ذي بوينت” بنخلة جميرا بـ 66 مليون درهم

وقعت شركة “نخيل” للتطوير العقاري عقداً بقيمة 66 مليون درهم للنافورة الراقصة في “ذي بوينت”، الوجهة البحرية الجديدة للمطاعم والترفيه الواقعة في نخلة جميرا بدبي.
وعينت “نخيل” شركة “Beijing Water Design بكين واتر ديزاين” التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة النوافير في الصين، وذلك لتوريد وتشغيل النافورة التي ستغطي مساحة 12 ألف متر مربع من المياه على تاج “نخلة جميرا” مقابل فندق أتلانتس ذا بالم.
وستدير “نخيل مولز”، ذراع “نخيل” في قطاع التجزئة، “ذي بوينت” الذي يضم نحو 70 من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي، حيث ستشغل متاجر المأكولات والمشروبات 70% من المساحات المتوفرة فيه بالإضافة إلى مجمع للسينما، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وصالونات تجميل، وسوبرماركت، وصالة للألعاب الرياضية.
ويقع “ذي بوينت” على بعد 5 كيلومترات داخل مياه الخليج العربي وذلك ليمنح زواره التمتع بنسيم البحر البارد والمناظر الخلابة، ويحتضن ممشى بروميناد الممتد بطول 1.5 كيلومتر مشكلاً بحد ذاته وجهة للمقيمين والسائحين الراغبين في الاسترخاء والتقاط صور لا تنسى بخلفيات ساحرة لأحد أبرز المواقع السياحية في دبي.
ويضم “ذي بوينت” مواقف للسيارات تتسع لـ 1600 سيارة بالإضافة إلى محطة لقطار “ذا بالم مونوريل” مخصصة له، مع خطط للوصول إليه عبر القوارب واليخوت من الفنادق والمنتجعات المنتشرة في “نخلة جميرا”.
وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل” على هامش حفل التوقيع الذي أقيم في مقر الشركة الرئيسي بدبي: “يمثل ذي بوينت أحدث الإضافات إلى الجزيرة المتطورة باستمرار كما أنه يعد وجهة أيقونية مميزة لابد من زيارتها، وسيضيف بُعداً جديداً لوجهات التسوق والترفيه والمطاعم بدبي، ويعد توقيع العقد إنجازاً هاماً لـ ‘ذي بوينت”‘،حيث يجري العمل الآن في النافورة، وهو ما يعني أننا على بعد خطوة واحدة لافتتاح الوجهة الترفيهية التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً