آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، صومالية الجنسية، على قتل سائق «ميكروباص» في الحي الـ11 بمدينة 6 أكتوبر المصرية، بادعاء الدفاع عن شرفها بعد محاولته التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد سلاح أبيض.

وحضرت الفتاة إلى ديوان قسم الشرطة، رفقة محامٍ من مفوضية اللاجئين، وقالت إن «سائق ميكروباص كانت تستقل السيارة معه لتوصيلها إلى محل سكنها، انحرف بها من مقر المفوضية إلى طرق خالية من المارة، وحاول التعدي عليها جنسيًا مهددًا إياها بمطواة وضعها على رقبتها، لكنها تمكنت من أخذ السلاح منه عنوةً وطعنته بصدره، ولاذت بالفرار».

وبعرض الفتاة على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد تكليف أجهزة الأمن بإعداد تحريات تكميلية حول الواقعة لكشف ملابساتها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-26-1.4443356

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single