ودّعي شهر رمضان المبارك بهذه العبايات الأنيقة

ودّعي شهر رمضان المبارك بهذه العبايات الأنيقة

يعد شهر رمضان فرصة لتغيير الأسلوب المعتاد في أزياءك، وإختيار تصاميم راقية ومحتشمة تليق بهذا الشهر الكريم، ولذلك أعدت لكِ أشهر الماركات أزياء أنيقة وجذّابة بتصاميم متنوعة ترضي كل ذوق.ومن أزياء رمضان 2018، إخترنا لكِ الموديلات الأكثر رقياً، لتستوحي منها إطلالاتك في الزيارات والأمسيات اليومية.

أزياء بوقصة Bouguessa رمضان 2018

قدمت المصممة الجزائرية فايزة بوقصة تشكيلة لشهر رمضان، جسدت من خلالها الفخامة والبساطة في نفس الوقت، حيث إستخدمت خامات فاخرة مع تصاميم ناعمة ومحتشمة، سواء العبايات أو الفساتين بالألوان الموحدة والهادئة. وأضافت المصممة بعض اللمسات العصرية للأزياء، مثل صيحة أكمام الجرس الواسعة.

أزياء كارولينا هيريرا رمضان 2018

احتفلت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقدوم شهر رمضان على طريقتها الخاصة، وقدمت القفاطين الحريرية بألوان تحبها كل إمرأة، مثل مزيج الأبيض والأسود، واللون الأحمر. وأكملت الماركة مجموعتها الرمضانية بحقائب كلتش جذابة أضافت حيوية للقفاطين.

أزياء إندماج Endemage رمضان 2018

إستلهمت المصممتان الشقيقتان لبنى وناديا زكواني مجموعة إندماج لرمضان 2018 من الطراز الشرقي ممزوجاً بالموضة العالمية، لتقدما أزياء أنيقة بأقمشة راقية وألوان ناعمة. تتناسب المجموعة مع مختلف إطلالات المرأة نهاراً ومساءاً، وتفيض أنوثة على الرغم من تصاميمها الواسعة، بفضل اللمسات البسيطة في القصّات.

أرادت المصممة السعودية نورة آل شيخ

أن تقدم مجموعة تناسب شهر رمضان والعطلات في نفس الوقت، فبإمكان المرأة العربية أن ترتديها في إطلالاتها الرمضانية اليومية، وكذلك تسافر بها، وخاصةً أن شهر رمضان والأعياد يتزامنوا مع موسم الصيف حيث الرحلات والإجازات. تتسم المجموعة بالتصاميم الهادئة والعملية لترضي كل إمرأة بمختلف الثقافات.

أزياء تومي هيلفيغر رمضان 2018

من الماركات التي تقدم مجموعة رمضانية في كل عام هي ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، وتتميز أزياءها بالعصرية، وهذا العام قدمت الماركة فساتين ناعمة لشهر رمضان، الفستان الأول بخامة الشيفون باللون الأزرق مع أكمام طويلة شفّافة وتنورة طويلة بثنيات وطيّات. أما الفستان الثاني فتميز بنقشاته الحيوية والمستوحاة من الطبيعة حيث الورود الملونة مع تصميم بدون أكمام وحزام حول الخصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً