لعبة Command & Conquer: Rivals متوفّرة بالآن بالإصدار الأولى في أندرويد

لعبة Command & Conquer: Rivals متوفّرة بالآن بالإصدار الأولى في أندرويد

خلال حدث أقامته في لوس أنجلوس، أعلنت شركة EA بأنها عادت إلى امتياز قديم من ألعابها الغنية عن التعريف، لعبة Command & Conquer والتي يجب أن تكون اسمًا مألوفًا بين جموع المستخدمين، الآن متوفّرة على الهواتف المحمولة وبإسم Command & Conquer: Rivals، مع الإشارة بتوفّرها الآن بمرحلة ما قبل الألفا على متجر قوقل بلاي فقط.
من ناحيته أشارت الشركة بأن لعبتها الجديدة هذه تم تصميمها لتكون لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي، مع تصميم المنافسين خصيصًا للهواتف المحمولة، لذا ستمنح اللاعبين معارك حية سريعة وجذابة مع التحكم المستمر، حيث تسود المهارة والإستراتيجية بالوقت ذاته.
وتُقدّم اللعبة فصيلين كل فصيل لديه قادة مختلفين وقدرات مختلفة، وصراحةً لعبة Command & Conquer: Rivals لا تقدم التجربة الكاملة كما هو الحال على أجهزة الحاسوب، ناهيك أن حجم الخريطة محدود نوعًا ما، ولا تزال اللعبة غير مكتملة حيث يريد المطوربن تضمين تعليقات اللاعبين أثناء قيامهم بتلميع الأمور، ومن هنا يأتي برنامج اختبار ما قبل ألفا الجديد المتاح على متجر بلاي.
embedded content
أخيرًا على الرغم من أن اللعبة مجانية، إلا أن EA تخطط لإدخال تحويلات دقيقة “مشتريات” لوحدات أكثر قوة في وقت لاحق، وحاليًا وكما أشرنا متاحة بالإصدار التجريبي على أندرويد، ومن المتوقع أن نراها على iOS في وقت لاحق من هذا العام دون وجود أي كلمة من الشركة بخصوص ذلك.
تحميل لعبة Command & Conquer: Rivals من هنا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً