فندق الميدان يقدم أربعة خيارات مميزة للاحتفال بعيد الفطر

فندق الميدان يقدم أربعة خيارات مميزة للاحتفال بعيد الفطر

يقدم فندق الميدان والذي يبعد 12 دقيقة فقط عن مول دبي، خيارات عديدة لقضاء عيد فطر لا يُنسى مع الأهل والأصدقاء.
ويستمتع الضيوف سواء ببرانش عيد الفطر الاحتفالي مع موسيقى حيه ونشاطات الأطفال في مطعم فاريرز، أو بقائمة الطعام الخاصة في مطعم الستيك الفاخر برايم، أو مع “وليمة السوشي والديم سوم” في مطعم شيبا الياباني والصيني الرائع، أما محبي الرياضة، فلديهم موعد في مطعم كيوب لمتابعة مباريات كأس العالم والاستمتاع بعروض الأطعمة والمشروبات الخاصة بكأس العالم.
ويُقدم مطعم فاريرز ذو الإطلاله الرائعة على مضمار ميدان للسباق في أول وثالث أيام لعيد الفطر “بتجربة الشواء العائلية” بسعر 175 درهم للفرد والتي تضم العديد من الأطباق الشهية منها البطاطا المشوية والخضروات المطهيه، وحلوى يوركشاير التقليدية، أما في ثاني أيام عيد الفطر، فيقدم برانش عيد الفطر الإحتفالي والذي يضم بوفيه عالمي وعربي فخم مستوحى من العديد من المطابخ بالإضافة إلى 10 أركان للطهي الحي.
أما محبي الأصالة العربية، فإن بوفيه عشاء عيد الفطر هو الاختيار الأمثل حيث سيتذوق الضيوف مجموعة متنوعة أشهر الأطباق العربية من مطابخ الشرق الأوسط المختلفة خلال احتفال عيد الفطر الممتد لثلاثة أيام، بسعر 230 درهم.
وللاحتفال بعيد فطر مميز ورائع، جميع عشاق كرة القدم مدعوون لمشاهدة مباريات كأس العالم في مطعم كيوب، والتي سيجدون بها 16 شاشة و4 شاشات ضخمة لمتابعة جميع المباريات بجانب العديد من عروض كأس العالم الخاصة والتي تضم تشكيلة مختارة من الأطعمة الروسية.
وأثناء الاستراحات الخاصة بمباريات كأس العالم، سيستمع زوار مطعم كيوب بالعديد من الألعاب المجانية بما في ذلك طاولتي بلياردو، وطاولة للعبة رمي الحلقات، وطاولتي كرة قدم ولوحتي سهام والتي ستحافظ على روح الحماسة حتى الساعات الأولى من اليوم التالي.
أما محبي الإحتفالات الهادئة بعيد الفطر، فيُقدم مطعم الستيك الفاخر برايم خلال احتفالات عيد الفطر بأيامه الثلاثه، يقدم قائمه طعام خاصة والتي تضم ثلاثه اطباق فاخرة أعدها بعناية شيف المطعم، بسعر 790 درهم إماراتى لشخصين.
ومع الأطعمة اليابانية والصينية الشهية والمناظر الساحرة المُطلة على مضمار ميدان، يحتفل مطعم شيبا بعيد الفطر مع “وليمة السوشي والديم سوم” حيثما يتفاعل الطاهي الياباني “ماساكازو كيكوريا” والطاهي الصيني “بينج تشا” مع ضيوف المطعم أثناء تحضيرهم تشكيلة مختارة من السوشي والديم سوم بعناية في أركان الطهي الحيه طوال ليالي عيد الفطر، بسعر 175 درهم إماراتى للفرد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً