هاتف Oppo Find X سيأتي بعدسة مقربة حتى 5 اضعاف ودعم لشحن Super VOOC Flash

هاتف Oppo Find X سيأتي بعدسة مقربة حتى 5 اضعاف ودعم لشحن Super VOOC Flash

سيأتي هاتف Find X من Oppo رسميًا في باريس خلال الأسبوع المقبل، وعلى الرغم من ان مواصفات وتصميمات الهاتف مازالت تحت التنفيذ، إلا ان شركة Oppo تريد الجميع ان يعرف ان أحدث كاميرا تقريب التي يصل تكبيرها حتى 5 اضعاف والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر الجوالات العالمي لعام 2017 جاهزة أخيرًا.
تعتبر وحدة الكاميرا المزدوجة 5X من Oppo أرفع بنسبة 10 في المئة من العدسات التقليدية الموجودة في الهواتف الذكية والتي يصل تكبيرها إلى ضعفين، ويعتبر هذا الأمر مثير للغاية. وتقوم التكنولوجيا الجديدة بتطبيق بنية على شكل “بيريسكوب” لإنشاء مساحة كافية للتكبير العميق مع زاوية العدسة المقربة المدورة بزاوية 90 درجة.

اعلان

سيحتوي هاتف Find X أيضُا على ميزة شحن VOOC Flash والتي تعد بشحن البطارية ذات سعة 2500 مللي أمبير بالكامل خلال 15 دقيقة، وتعتبر هذه إضافة كبيرة للجهاز.
وأخيرًا وليس آخرًا، من المحتمل ان يدعم الهاتف اتصال الجيل الخامس بالإضافة إلى ميزة اخري تسمي 3D Structured Light، حيث ستسمح Oppo للمستخدمين في المستقبل بإجراء مكالمات فيديو من الجيل الخامس مع بعض الابتكارات مثل ميزة الدفع الآمن وإعادة الإعمار الثلاثي الأبعاد والعاب الواقع المعزز.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً