ستة أسباب تؤكد أن لا غنى عن براون فيس سبا في هذا الموسم

ستة أسباب تؤكد أن لا غنى عن براون فيس سبا في هذا الموسم

تعرفي الى سرّ التمتع ببشرة رائعة هذا الموسم. ستة أسباب تؤكد أن لا غنى عن براون فيس سبا في هذا الموسم:

إبراز النضارة الصحية

هناك العديد من العوامل (كالمكياج والإفرازات الطبيعية وتغير خلايا الجلد والتلوث وغيرها) التي يمكن أن تسبب اتساخ البشرة وتؤثر على نضارتها.

ويتفق 9 من كل 10 أطباء للبشرة على أن آلات التنظيف التي تحقق التقشير اللطيف يمكنها المساعدة في اكتساب بشرة ذات مظهر صحي نضر، حيث أن التنظيف المستمر والشامل يزيل المكياج والشوائب ويكشف عن بشرة أكثر تألقاً.

أفضل 6 مرات من التنظيف اليدوي

بفضل آلاف الشعيرات الدقيقة الناعمة، تضمن فراشي الوجه في براون فيس تنظيفاً شاملاً لا يضاهيه التنظيف العادي – فالفرشاة تزيل الشوائب والزيوت والمكياج والأوساخ من أعماق المسام. وبهذا تحصلين على نتائج أفضل 6 مرات من التنظيف العادي باليد.

مناسبة للبشرة الحساسة

نظراً لأن فرشاة براون فيس تحتوي شعيرات رقيقة ومقاومة للماء 100%، يمكنك القيام بتنظيف البشرة بلطف كجزء من نظامك المعتاد للاستحمام. خضعت الآلة المتطورة للاختبار من قبل أطباء الجلد وهي مناسبة للاستعمال اليومي، حتى على البشرة الحساسة.

دقيقة واحدة تصنع الفرق

الحصول على النتائج سهل جداً، إذ تستطيعين التنظيف الخدين ومنطقة الأنف والجبهة والذقن في دقيقة واحدة. وبفضل إمكانية استخدامها المريح تحت الماء، تصبح فرشاة الوجه جزءاً طبيعياً من نظامك اليومي للجمال حيث يمكنك استعمالها أثناء الاستحمام أيضاً.

جهزي بشرتك لترطيب أفضل

باستخدام فرشاة براون لتنظيف الوجه تحصلين على تنظيف عميق للمسام بالإضافة إلى تحضير بشرتك لترطيب أفضل: حيث تستطيع البشرة في تلك الحالة امتصاص نسبة أكبر بـ 30% من مكونات مستحضر الترطيب مقارنة مع ترطيبها دون تنظيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً