اختاري هديتك في العيد من مجموعة المجوهرات والساعات الجديدة

اختاري هديتك في العيد من مجموعة المجوهرات والساعات الجديدة

اقتربت الاحتفالات بعيد الفطر المبارك وبدأت التحضيرات لاختيار الإطلالات المناسبة له. وبدورنا اخترنا لك بعض تصاميم المجوهرات والساعات لكي تختاري منها القطع التي ستزيد من فخامة إطلالتك ورقيّها.تألقي في إطلالات النهار والمناسبات الرسمية بهذه الأقراط المتدلية ذات التصميم المميز من مجموعة بيتون Python من أكيليس Akillis والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيرطاً ومرصّعة بأحجار الماس البرّاقة.

أو خلال أمسياتك الساهرة واحتفالاتك الليلة بأقراط شوبارد Chopard والمصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالكامل بأحجار الماس والتي تأتي بتصميم فاخر أشبه بالثريا المتلألئة. وهذا النوع من الأقراط يسمى Chandelier Earrings وهو في معظم الأوقات يأتي بتصميم فاخر يليق بأفخم المناسبات.

كما اخترنا لك هذه الساعة العصرية والغريبة من بياجيه Piaget والتي قدّمتها الدار ضمن مجموعتها صانلايت جورنيه Sunlight Journey وهي تأتي بسوار من جلد التمساح باللون الأبيض مع ميناء متعدد الألوان أشبه بلوحة فنيّة تجريدية.

كذلك بإمكانك أن تتألقي بإطلالة لافتة وجريئة باللون الأحمر مع ساعة توبيون سليم Tourbillon Slim من لويس فويتون Louis Vuitton وهي ساعة بتصميم جميل مع ميناء مزيّن بأحجار الألماس المشعّة.

اختاري من مجموعة المجوهرات والساعات التي عرضناها لك القطعة التي تعجبك لتتألقي في عيد الفطر المبارك.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً