E3 2018: أبرز 5 ألعاب كشفت عنها EA

E3 2018: أبرز 5 ألعاب كشفت عنها EA

كشفت شركة EA للألعاب اليوم خلال مؤتمر E3 عن ألعابها الجديدة، وقامت بعرض فيديوهات تشويقية لهذه الألعاب، وهما خمس أسماء ضخمة من الألعاب منها:
Anthem

اعلان

embedded content
تم الإعلان عنها في العام الماضي، لذلك كان من المتوقع أن يتم إطلاقها في هذا العام، لكن أكدت EA خلال مؤتمر E3 بأنه سيتم إطلاقها رسميًا في 22 فبراير من عام 2019 على أجهزة الحاسوب وPlayStation 4 و Xbox One.
الجدير بالذكر أن لعبة Anthem من ألعاب الأكشن والمغامرة التي تعتمد على اللعب الجماعي والخيال العلمي.
Battlefield V
embedded content
تم الإعلان عن فيديو تشويقي للعبة Battelfield V أيضًا، ويعرض فيه حياة جندي يقف ويقاتل في ساحة المعركة في الحرب العالمية الثانية، كما تدعم هذه اللعبة تعدد اللاعبين.
Unravel 2
embedded content
حصلت لعبة Unravel على شهرة كبيرة، وشخصية Yarny التي أحببناها كثيرًا، لذلك تم الإعلان عن Unravel 2 والتي من المفترض أن تكون أكثر تحديًا و أكثر مرحًا من سابقتها، وستحتوي على شخصيتين من Yarny، مما يمكنك التحكم في كليمها بمفردك، أو يمكن لشخص أخر التعاون واللعب معك، ولم يتم الإعلان عن لعبة Unravel 2 اليوم خلال المؤتمر فقط، بل تم البدء في إطلاقها على أجهزة الحاسوب، و PlayStation 4 و Xbox One أيضًا.
Sea of Solitude
embedded content
تدور أحداث هذه اللعبة حول تحول الأشخاص إلى وحوش، وتقوم البطلة Kay بإستكشاف مدينة شبه مهجورة ومليئة بالوحوش هذه من أجل العثور على أشخاص مثلها طبيعيين، وسيتم إطلاق هذه اللعبة رسميًا في 2019 على أجهزة الحاسوب و PlayStation 4 و Xbox One.
Star Wars Battlefront II

من المقرر أن يتم إطلاقها رسميًا في موسم الأعياد في 2019، وستحتوي هذ اللعبة على الكثير من الأشخاص مثل Count Dooku و Anakin Skywalker و General Grievous و Obi-Wan Kenobi.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً