ماريوت الدولية تعزز من تجربة المسافر العربي على موقعها الإلكتروني

ماريوت الدولية تعزز من تجربة المسافر العربي على موقعها الإلكتروني

كشفت ماريوت الدولية عن إعادة إطلاق موقعها الإلكتروني باللغة العربية، لتعزيز تجربة المسافر العربي الإلكترونية والارتقاء بها، حيث تهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تيسير تجربة الحجوزات الإلكترونية باللغة العربية، عبر توفير باقةٍ من الحلول المتكاملة للمسافرين الناطقين بهذه اللغة والذين يبلغ عددهم حوالي 400 مليون شخص في 22 دولة.
وقد جاءت هذه الخطوة عقب إعلانها الأخير عن خطط التوسع الطموحة في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستزيد من حجم محفظتها بنسبة 50%، مولدة 30 ألف فرصة عملٍ جديدة، ففي ظل تركيزها على هاتين المنطقتين، تعتبر هذه العملية ضرورية لمواكبة مشاريع نمو العلامة المتواصلة، وتلبية تطلعات عملائها الجدد وإثراء تجربتهم.
وستشرع الشركة بتسليط الضوء على رموز الثقافة العربية ضمن منصات التواصل الخاصة بها وضمن المنشآت الفندقية، لتنسجم مع أبرز العادات والأعراف التقليدية لجمهورها المستهدف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالشكل الأمثل.
وقد تم اليوم إطلاق الموقع الإلكتروني الذي خضع مؤخراً لعملية تحديث وترقية، وذلك ضمن مرحلة تجريبية تسمح للعملاء بزيارته وإجراء الحجز باللغة العربية في أكثر من 5 آلاف فندق من الفنادق المشاركة في برنامجي الولاء مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز-كارلتون.
ومن خلال هذه الخطوة، ترسخ ماريوت الدولية التزامها المتواصل بتوفير محتوى ذي جودة وقيمة لغوية عالية تتكيف مع الثقافات المحلية التي تستهدفها، وتؤكد عزمها على تحسين كفاءة الموقع الإلكتروني للمسافرين العرب على وجه الخصوص.
ويجدر بالذكر أنّ إضافة الفنادق المشاركة في برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل” إلى الموقع الجديد ستتم بشكلٍ تدريجي ابتداءً من شهر أغسطس وحتى نهاية العام الجاري (وإلى ذلك الحين، ستبقى عملية الحجز الخاصة بهذه الفنادق متوفرة باللغة العربية على الموقع الإلكتروني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً