فنادق دوسيت تقدم حسماً 50% بمناسبة تخفيضات نصف السنة لمدة أسبوع كامل

فنادق دوسيت تقدم حسماً 50% بمناسبة تخفيضات نصف السنة لمدة أسبوع كامل

أعلنت مجموعة فنادق دوسيت عن إطلاق خصومات بنسبة 50% على باقات الإقامة والفطور في الفنادق والمنتجعات المشارِكة في مصر، وكينيا، وجزر المالديف، والفيليبين، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة وفيتنام.وتبدأ تخفيضات نصف السنة لمدة أسبوع كامل من فنادق ومنتجعات دوسِت في الأسبوع المقبل، ويتوفر العرض للحجز من 14 إلى 20 يونيو 2018، وهو يتيح حجز إقامات بنصف السعر حتى 30 نوفمبر 2018
ويشمل العرض الإقامة وفطوراً يومياً لشخصين وخدمة واي فاي مجانية، وهو متوفر للحجز لسبعة أيام فقط من 14 ولغاية 20 يونيو 2018 مع إعطاء أولوية الحجز لأعضاء برنامج الضيف الدائم “دوسِت جولد” في 13 يونيو.
يُذكر أن الاشتراك في عضوية دوسِت جولد مجاني ويشمل حسماً بنسبة 20% على المأكولات، و10% على علاجات السبا وغير ذلك من المزايا الحصرية، يمكن للضيوف الاشتراك في البرنامج على الإنترنت عبر الموقع “dusitgold.com” أو عند تسجيل الوصول إلى الفندق.
وللاستفادة من تخفيضات نصف السنة، ينبغي للضيوف حجز إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى عبر موقع “dusit.com” باستخدام رمز الحجز MYPROMO.
ونذكر من بين الفنادق المشارِكة في العرض عقارات حائزة على عدة جوائز مثل دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني جزر المالديف، ودوسِت D2 نيروبي، ودوسِت برنسيس فو كوك ودوسِت تاني لاغونا فوكيت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً