فوائد قشر الموز لتبييض الأسنان

فوائد قشر الموز لتبييض الأسنان

يعرف الموز بفوائده الكثيرة للصحة والجمال، ومذاقه اللذيذ بالطبع. لكن ما لم تعرفيه من قبل هو أن هذا ليس كل شيء، والمهم ليس فقط في المضمون بل في القشرة أيضاً. قشر الموز له فوائد أساسية للغاية لتبييض الأسنان، تعرفي عليها اليوم.

فوائد قشر الموز لتبييض الأسنان:

قشر الموز ليست طبيقة خرافية لتبييض الأسنان مثلما يظن الكثير، بل إنها طريقة طبيعية مضمونة إذا التزمت بها وحرصت على تكرارها. يحتوي القشر على العديد من المعادن الضرورية مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم التي تمتصها الأسنان ليصبح لونها أكثر بياضاً تدريجياً مع كثرة استخدام هذه الخدعة.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها قشر الموز هو أنه لطيف على الأسنان ولا يؤذيهم أبداً حتى إذا كانت أسنانك حساسة للغاية. هناك وصفات طبيعية وطرق أخرى لتبييض الأسنان لا تلائم الأسنان الحساسة ويمكنها أن تعكس النتائج، لكن الموز ليس منها، فهو يلائم الجميع ويمكنك تجربته لنتائج فعالة حقاً.

طريقة تبييض الأسنان بالموز:

عندما تريدين تبييض الأسنان بقشر الموز، اختاري الناضج منه وليس القديم الذي يحتوي على قشر أسود معه، وقومي بتقطيع القشر لقطع صغيرة لتفركيها من بعدها على أسنانك بنفس الطريقة التي تنظفين بها الأسنان بالفرشاة والمعجون.

بعد فرك الأسنان بقشر الموز لمدة دقائق قليلة، لا تغسلي أسنانك، بل ابقي آثار الموز المفيدة موجودة لمدة 10 دقائق على الأقل قبل غسلها. يمكنك أيضاً فرك القشر على الأسنان ثم تحريك فرشاة الأسنان بطريقة دائرية لبضعة دقائق لتثبيت فوائد القشر حتى أكثر.

عندما تعتمدين هذه الخدعة البسيطة وتجعليها جزء أساسي من يومك ونمط تبييض أسنانك، ستحصلين على نتائج مضمونة كما أردت في البداية تماماً، وستبدأ هذه النتائج بالظهور بعد أسبوع من الاستخدام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً