رحلة إلى مدينة كارفويرو .. وجهة الاسترخاء المثالية للعائلات في البرتغال

رحلة إلى مدينة كارفويرو .. وجهة الاسترخاء المثالية للعائلات في البرتغال

كارفويرو هي مدينة منتجعات برتغالية تقع على طول ساحل مذهل في منطقة الغارف، تتمتع بالشواطئ الذهبية والمناظر الطبيعية الخلابة، وتعد وجهة مثالية للباحثين عن مكان ممتع لقضاء عطلة هادئة ومريحة في أحضان الطبيعة ما بين المياه الكريستالية الجميلة، والمدن القريبة التي تستحق الاكتشاف، فضلا عن مسارات السير الممتعة وجولات القوارب الرائعة.
أفضل أوقات السفر إلى كارفويرو

توفر أشهر الخريف والربيع فرصة ممتازة لزيارة هذه المدينة الساحرة، حيث يكون الطقس مشرق ومشمس مع إمكانية اكتشاف المدينة بعيدا عن الحشود السياحية التي تكثر في وقت الصيف.
وتعتبر كارفويرو وجهة رائعة لقضاء العطلات لمختلف أنواع السائحين، فخلال أشهر الصيف، تعتبر هذه المدينة وجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية (كما هو الحال مع غالبية الغارف)، بينما يفضلها الكثير من السائحين الباحثين عن الهدوء خلال شهري أكتوبر و أبريل.
الوصول إلى كارفويرو

المطار الرئيسي في الغارف هو مطار فارو، والذي يقع على بعد 64 كم إلى الشرق من كارفويرو، ومن هناك يمكنك استخدام سيارة أجرة للوصول إلى وجهتك.
كارفويرو وجهة مثالية للعائلات والأطفال الصغار
تتمتع المدينة بشاطئ هادئ وآمن، وتضم العديد من المطاعم والفنادق مع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة ذات الأسعار المعقولة، ما يجعل منها وجهة مثالية للعائلات بصحبة الأطفال الصغار.
أضف إلى ذلك توافر الكثير من الأسواق الصغيرة وكذلك بعض محلات السوبر ماركت الكبيرة في المنطقة، حيث يمكنك الحصول على كل ما يحتاجه أطفالك.
أفضل التجارب السياحية في كارفويرو
شواطئ كارفويرو

تضم تلك المدينة الرائعة أحد أجمل الشواطئ في منطقة الغارف، حيث يمكنك الاستمتاع بالرمال الذهبية الناعمة التي تحيط بها المنحدرات الصخرية الرملية الشديدة الانحدار والمياه الزرقاء الصافية التي لا تقارن، بما في ذلك شاطئ برايا دو بارايسو، و برايا دو فالا دي سينتينيس.
رحلات القوارب

وتبقى رحلات القوارب أحد أشهر التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها خلال العطلة في كارفويرو، والتي ستأخذك في رحلة ممتعة لمدة ساعة إلى ساعتين ما بين الكهوف وسلسة من الأقواس الرائعة التي تقع على ساحل كارفويرو، ويمكن الجمع بينها وبين جولات مشاهدة الدلافين، وتختلف الأسعار اعتمادًا على طول الرحلة الخاصة بالقارب.

للإقامة في المدينة.. هنا حجز فنادق كارفويرو عبر بوكينج

كهف بيناجيل

يعتبر كهف بيناجيل هو أحد أكثر السمات الطبيعية المميزة لمنطقة الغارف، وهو كهف ذو قبة مذهلة يحتوي على ثلاثة فتحات مقوسة، كما تصطف جدران هذا الكهف الفريد بطبقة من الحجر الرملي الجميل، وعادة ما يقصده السائحين عبر القوارب للاستمتاع بروعة الطبيعة التي ترسم لوحة فنية لا تقارن بين جنبات هذا الكهف الجميل.
رحلات يومية من من كارفويرو

هناك عدد من الرحلات اليومية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه المدينة الجميلة والتي تشمل زيارة الوجهات القريبة، بما في ذلك؛ سيلفش، بورتيماو أو لاغوس، وهي أماكن خلابة قريبة تتيح لك اكتشاف العديد من الآثار التاريخية المثيرة للإعجاب، مع زيارة المراكز التاريخية الجميلة والشواطىء الساحرة التي لا تنسى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً