فندق جراند حياة أبوظبي يفتتح المطعم الإيطالي فيرسو

فندق جراند حياة أبوظبي يفتتح المطعم الإيطالي فيرسو

أعلن جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات الواقع على كورنيش أبوظبي عن افتتاح مطعم “فيرسو” المختص بتقديم أطايب المطبخ الإيطالي الأصيل أبوابه لاستقبال ذواقة العاصمة وسط أجوائه النابضة بالعفوية والبساطة.
ومع تراسه الخارجي الكبير وتصاميمه العصرية وأجوائه الاجتماعية المفعمة بالحيوية، يستعد “فيرسو” لاستقطاب عشاق المذاق الفريد وإثراء مشهد الضيافة في الإمارات.
وقد امتزجت تصاميم فيرسو بالقيم الإيطالية العريقة والضيافة الاصيلة، لتبرز الديكورات العصرية مع مفردات جزيئة وملونة تزينها لمسات الرخام وخشب البلوط، وحفاوة استقبال فريق العمل المتأهب للترحيب بالضيوف وتوفير تجارب استثنائية ترتقي إلى مستوى الخدمة.
وتَعد الوجهة الإيطالية الفاخرة روّادها بتجربة أشهى إبداعاتها التي تنضح بالمذاق والنكهة الإيطالية الأصيلة، ويضمن لهم التراس الخارجي في الهواء الطلق الاستمتاع بمشاهدة إطلالة بحرية ساحرة.
وتحمل هذه التجربة المذهلة زوار “فيرسو” في رحلةٍ تغوص في عوالم النكهات الإيطالية الآسرة، مع توليفات محضرة بشغف يستحضر أطايب الرافيولي التي تشتهر بها مدينة مانتوفا وسباجيتي صقلية، دون أن ننسى بيتزا نابولي الشهية وباستا فاجيولي التوسكانية الشهيرة.
وسيحظى الزوار بفرصة تذوق خيارات متنوعة من الأطباق المكونه من الأعشاب المحلية وأجود المكونات الإيطالية ضمن القائمة الموسمية التي يبدعها نخبة من الطهاة عبر محطات الطهو المفتوحة.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يرتقي المطعم الأصيل بتجربته ليقدم للزوار فرصة السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق والممتد على طول 50 متر خلال ساعات الفطور والغداء.
وتعليقاً على الافتتاح، قال ماركو بيستيللو، الشيف لدى “فيرسو”: “أشعر بسعادة غامرة لافتتاح المطعم واستقبال الضيوف الذي سيلتمسون تميز الخدمة رفيعة المستوى، ويتلذذون بمذاق أطايب المطبخ الإيطالي ضمن أجواءٍ عصرية ومريحة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً