الخطوط الجوية البريطانية تطرح عروضاً مميزة للمسافرين من البحرين هذا الصيف

الخطوط الجوية البريطانية تطرح عروضاً مميزة للمسافرين من البحرين هذا الصيف

أطلقت الخطوط الجوية البريطانية عروضاً خاصة على أسعار تذاكر السفر من البحرين تشمل جميع فئات المقصورات على رحلاتها إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
وتوفر البريطانية بذلك فرصةً مثالية للمسافرين من مملكة البحرين خلال عطلات العيد المقبلة وفصل الصيف لاستكشاف وجهات سياحية جديدة من المدن القديمة والمواقع الطبيعية الساحرة في جميع أنحاء أوروبا.
وتسري عروض الأسعار المُخفّضة حتى تاريخ 18 يونيو مع إمكانية السفر حتى 12 ديسمبر 2018.
وبوسع العملاء الذين يسافرون من مملكة البحرين الاستفادة من الرحلات المتصلة للخطوط الجوية البريطانية والسفر في رحلات ذهاب وعودة إلى لندن ابتداء من 248 دينار بحريني، وإلى باريس مقابل 242 دينار بحريني، وإلى نيويورك مقابل 291 دينار بحريني، وإلى تورنتو مقابل 300 دينار بحريني.
كما يمكن للعملاء الذين يقومون بالتسجيل والحجز والسفر قبل تاريخ 30 يونيو 2018 من مملكة البحرين الاستفادة من عروض النقاط الإضافية لبرنامج “أفيوس” التابع لها وجمع 4 آلاف نقطة إضافية من نقاط البرنامج عبر السفر على متن رحلتين أو أكثر من رحلات الخطوط الجوية البريطانية بين المملكة المتحدة وأوروبا، أو 16 ألف نقطة إضافية عند حجز أربع رحلات عودة أو أكثر.
وتعتبر الرحلات الجوية من مملكة البحرين إلى أي من وجهات الخطوط الجوية البريطانية في أوروبا عبر رحلات الربط من لندن صالحة ضمن عرض “أفيوس” الترويجي، وذلك يعني أن العملاء الذين يسافرون على متن رحلتي عودة من مطار ’هيثرو‘ في لندن إلى كورسيكا على سبيل المثال، سيحصلون على 4 آلاف نقطة إضافية من نقاط “أفيوس” بفضل رحلات الربط من لندن.
وعلاوةً على عروض الأسعار الخاصة ونقاط “أفيوس” الإضافية، سيستفيد العملاء أيضاً من خيارات الوجبات المُحسنة للخطوط الجوية البريطانية وأكثر من 1,000 ساعة من الوسائل الترفيهية أثناء الرحلة الجوية على متن الدرجة الاقتصادية “وورلد ترافيلر”، بالإضافة إلى تقديم خدمات تناول الطعام والنوم الجديدة على درجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” عبر شبكة الخطوط الجوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً