شرطة دبي تكرّم مواطناً لأمانته في إعادة مال لصاحبه

شرطة دبي تكرّم مواطناً لأمانته في إعادة مال لصاحبه

كرّم العميد عمر الشامسي، مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة في شرطة دبي، بحضور المقدم عبدالله المهيري، مدير إدارة القيادة والسيطرة، والمقدم عبدالله جاسم، مدير إدارة الشؤون الإدارية في…

كرّم العميد عمر الشامسي، مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة في شرطة دبي، بحضور المقدم عبدالله المهيري، مدير إدارة القيادة والسيطرة، والمقدم عبدالله جاسم، مدير إدارة الشؤون الإدارية في الإدارة العامة للعمليات، المواطن عمر عبدالله محمد الظنحاني، 33 عاماً، لأمانته وحرصه على إعادة مبلغ مالي لأحد الأشخاص كان قد نسيه في جهاز صراف آلي.

وتقدم العميد الشامسي بالشكر إلى المواطن الظنحاني لحسن أمانته ومبادرته الطيبة في الحرص على التواصل مع غرفة القيادة والسيطرة في شرطة دبي من أجل الوصول إلى صاحب المبلغ وإعادته له، داعياً أفراد المجتمع أن يحذوا حذوه.

وأكد العميد الشامسي أن تكريم الظنحاني يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تكريم المسهمين والمتعاونين معها تقديراً لدورهم الإيجابي في المجتمع.

وحول ما حدث، أكد الظنحاني أنه كان متجهاً إلى إحدى محطات البترول على شارع الإمارات وعثر على مبلغ مالي يقارب 3 آلاف درهم في جهاز الصراف الآلي، فأبلغ العاملين في المحطة إلا أنهم أبدوا عدم معرفتهم بصاحبه وعدم مسؤوليتهم عن المال.

وأشار إلى أنه طلب من العاملين في المحطة السماح له بالاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة على أمل معرفة صاحب المال، مبيناً أن التسجيلات أظهرت رجلاً يستخدم جهاز الصراف الآلي، ثم خرج مسرعاً دون أن يأخذ المبلغ الذي سحبه.

وأضاف أنه تمكن من خلال كاميرا المراقبة من معرفة رقم لوحة سيارة الرجل، ثم الاتصال بمركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي، حيث ساعده الموظفون في الحصول على رقم هاتف صاحب المبلغ المالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً