كيف رد محمد صلاح على تصريحات راموس؟

كيف رد محمد صلاح على تصريحات راموس؟

أبدى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اندهاشه الشديد من التصريحات التي أدلى بها سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، حول الإصابة التى تعرض لها النجم المصري. …

أبدى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اندهاشه الشديد من التصريحات التي أدلى بها سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، حول الإصابة التى تعرض لها النجم المصري.

وقال صلاح، فى تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، “لا أعلم إذا كان تدخل راموس معي فى نهائي دورى أبطال أوروبا مقصوداً أم لا”.

وأضاف ، “أضحكتنى تصريحات راموس، قال إنه تواصل معى عقب الإصابة، وأخبرته بأننى على ما يرام، هذا لم يحدث، لقد أرسل لي رسالة بالفعل، لكننى لم أخبره أبداً أننى كنت على ما يرام، ربما بإمكانه أن يخبرني أيضا إذا ما كنت مستعداً للمشاركة فى كأس العالم ؟”.

وتابع، “الإصابة التى تعرضت لها في نهائي دورى أبطال أوروبا كانت اللحظة الأسوأ فى مسيرتى الكروية، لقد اعتقدت أن الإصابة ستمنعنى من تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم”.

وأكد محمد صلاح وفقا لصحيفة اليوم السابع أن منتخب مصر يستهدف صناعة التاريخ في بطولة كأس العالم ، قائلاً، “هناك من يتحدث بأن الصعود لبطولة كأس العالم هو الهدف الأسمى لنا ونجحنا في تحقيقه، والأمر بالنسبة لي ليس كذلك، لا نريد الذهاب إلى روسيا من أجل خوض المباريات الثلاث في الدور الأول والعودة مجدداً إلى أرض الوطن، بل نريد صناعة التاريخ”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً