صور مجوهرات بلمسات شرقية دافئة

صور مجوهرات بلمسات شرقية دافئة

من الحضارات السالفة يستوحي المصممون أجمل إبداعاتهم لهذا الموسم. ولم تكن المجوهرات غريبة عن هذا الاتجاه حيث أن مصممي المجوهرات والدور العالمية استوحت من الحضارة الشرقية الغنيّة لتقدّمه لنا مجموعة من أجمل موديلات المجوهرات ذات النفحة الدافئة والأنيقة. مجوهرات بلمسات شرقية تليق بأجواء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، تزيد من فخامة إطلالتك وتحافظ في الوقت نفسه على نفحات عصرية فاتنة تلفت أنظار من حولك.

بعض التصاميم التي قدّمتها الدور العالمة جاءت غريبة وجريئة، مثل هذا العقد من مجموعة “ريد كاربت” Red Carpet من “شوبارد” Chopard والتي قدّمته الدار هذا العام. والمميز بهذا العقد أنه مصنوع من أفخر أنواع الأحجار الكريمة والمعادن ومغطى في الوقت نفسه بالريش المتموّج الألوان.

كما لفتنا تصميم العقد المصنوع من اللؤلؤ والماس على شكل شراريب مميزة، من مجموعة “سيغناتشور دو شانيل” Signature de Chanel من “شانيل” Chanel، والذي يشبه شكل الثريا المتدلية وهو يليق بأهم المناسبات بفضل تصميمه الفاخر والغني.

أو السوار الماسي مع الزخرفات الشرقيّة الفنيّة، الذي شاهدناه ضمن مجموعة “مانشيت كاتر راديان” Machette Quatre Radiant من “بوشرون” Boucheron، أو الخاتم المزيّن بزخرفات شرقيّة أيضًا، من “فان كليف أند آربلز” Van Cleef&Arples، والمصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

اختاري من المجموعة اللافتة من المجوهرات المستوحاة من الشرق، ما يُعجبكِ لتزيّني إطلالاتكِ الرمضانيّة، بقطع فريدة ومُبهرة.

تابعي أيضاً:

صور أساور بتصاميم غريبة وجريئة

مجوهرات زيّنها حجر الألماس الأسود وزادها ترفاً

مجوهرات الملكة رانيا راقية كإطلالاتها

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً