أكثر من طريقة لترتدي الشنطة الحزام كالمشاهير

أكثر من طريقة لترتدي الشنطة الحزام كالمشاهير

الحقيبة الحزام Belt Bag من الصيحات التي ظهرت مؤخرًا في أسابيع الموضة العالمية هذا العام، لاسيما في عروض دار أزياء غوتشي Gucci، و لويس فيتون Louis Vuitton، كما تألقت بها كثير من النجمات العالميات في إطلالة مريحة وعصرية.تبدو هذه الحقيبة المفضلة حاليًا لعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر Kendall Jenner، إذ رصدتها عدسات الكاميرات عدة مرات وهي ترتدي الحقيبة الحزام بأكثر من طريقة.

اطلالة كيندال جينر

اختارتها كيندال كحزام للخصر، تزين سراويل الجينز الواسعة، أو كإطلالة رياضية ترتديها بشكل كروس ملامس لأكتافها، مع البنطلون الرياضي والتيشرت القطني.ظهرت بها كذلك نجمة البوب العالمية ريهانا Rihanna بإطلالة الدنيم، إذ ارتدت قميصًا وبنطلونًا من الجينز، مع حقيبة حزام باللون الأسود، مزينة برسومات ذهبية صغيرة.

اطلالة ريهانا

بدت إطلالة العارضة Rosie Huntington-Whiteley روزي وايتلي لافتة، بحقيبة الحزام من غوتشي Gucci، وبلايزر بنقشة الكاروهات الأنيقة.

اطلالة روزي وايتلي

اختارت نجمة بوليوود Deepika Padukone شنطة يد من غوتشي Gucci أيضًا، مع قميص صيفي مخطط بالطول باللون اللبني الفاتح، وارتدت بنطلونًا من الجلد، ونظارة كاجوال.

اطلالة من غوتشي

لإطلالة مثيرة، يمكنكِ اختيار هذه الشنطة مع البنطلون ذي الخصر العالي، مع التوب القصير ليبرز منطقة البطن، وارتداء الحقيبة الحزام بشكل كروس، على طريقة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد Bella Hadid.

اطلالة بيلا حديد

يمكنكِ الاعتماد على هذه الشنطة مع فساتين الصيف الطويلة ووضع الحقيبة على الخصر لإطلالة أكثر رشاقة، أو مع الفساتين القصيرة على طريقة Alessandra Ambrosio أليساندرا أمبروسيو بالحقيبة ذات اللون الأحمر و الفستان القصير لإطلالة صيفية ناعمة.

اطلالة أليساندرا أمبروسيو

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

هبه مجدي تتألق بإطلالات محتشمة وناعمة

للمحجبات: اطلالات محتشمة من نجمات السجادة الحمراء

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً