وجهات رخيصة للسياحة و السفر في يونيو 2018

وجهات رخيصة للسياحة و السفر في يونيو 2018

يستعد الكثير من المسافرين خلال فصل الصيف للسفر والترحال للاستمتاع بالشواطىء الجميلة والمدن الرائعة التي تقدم للزائرين مجموعة لا تقارن من سبل الترفيه والتجارب السياحية الممتعة خلال هذا الفصل من العام، وفي التقرير التالي سنستعرض معك عدد من الوجهات الرخيصة للسياحة و السفر في يونيو 2018 .. تعرف عليها في التقرير التالي.
وجهات رخيصة للسياحة و السفر في يونيو 2018
فاس، المغرب

تعتبر مدينة فاس بديل رائع بأسعار معقولة وأقل ازدحاماً لمراكش، حيث يقصدها السائحين من كل حدب وصوب للاستمتاع بالمدينة القديمة والمعالم السياحية التاريخية هناك، مع اكتشاف مجموعة لا تقارن من الحرف اليدوية المغربية.
جزر كوك

إن كنت تبحث عن وجهة مثيرة للاهتمام في جنوب المحيط الهادئ، اتجه إلى جزر كوك، التي تقع في منتصف المسافة بين نيوزيلندا وهاواي، وتقدم للزائرين فرص الاستمتاع بالغطس والغوص ما بين الحياة البحرية المتنوعة، فضلا عن الاسترخاء بين المشاهد الجميلة التي لا تنسى.
سمرقند، أوزبكستان

تأخذك هذه المدينة الجميلة في رحلة إلى عالم الماضي وسبل اكتشاف التاريخ ما بين المعالم ونقاط الجذب السياحية الرائعة، والتي تبدأ من المساجد الجميلة والساحة المركزية القديمة ذات الطابع المعماري الفريد بالإضافة إلى العديد من الأضرحة، أضف إلى ذلك أيضا، روعة الطعام في هذا البلد الجميل والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.
كارباثوس، اليونان

على عكس ميكونوس وسانتوريني، لم تصل جزيرة كارباثوس إلى شعبية أشهر الجزيرة اليونانية بعد، لذا فهي مكان جيد للاسترخاء بعيدا عن صخب الجزر الكبرى وبأسعار معقولة خلال شهر يونيو، الذي يمثل الشهر المثالي لزيارة تلك الجزيرة، مع درجات الحرارة المعتدلة.
بيران، سلوفينيا

توفر هذه المدينة الساحلية خيارًا أوروبيًا آخر غير مكلف، حيث تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بالشواطىء الجميلة مع بعض من أفضل وأطعم وأشهى المأكولات البحرية في العالم، ذلك جنبا إلى جنب مع التجارب السياحية الممتعة، بداية من تسلق أعلى برج الجرس للحصول على مناظر خلابة أو قضاء وقت رائع في جولة جميلة بالريف المجاور، وذلك عند السفر في يونيو 2018 .
مووريا، بولينيزيا الفرنسية

تعرف جزيرة مووريا التي تقع على بعد 17 كيلومترا شمال غرب تاهيتي، بكونها أحد أجمل وأرخص الجزر في بولينيزيا الفرنسية، وهناك سيمكنك قضاء عطلتك في الغوص بين الشعاب المرجانية الرائعة والتنزه على الشاطئ، مع اقتناء الكثير من الهدايا التذكارية الجميلة.
موستار، البوسنة و الهرسك

تتميز مدينة موستار بكونها وجهة ساحرة، تضم الكثير من المشاهد الطبيعية الخلابة مع المعالم السياحية الرائعة، بما في ذلك جسر ستاري موست الذي يقع على نهر نرتفا، والذي يعد أحد أروع الجسور التاريخية في منطقة البلقان، ذلك إلى جانب السوق القديم الذي يقصده الزائرين لشراء أجمل الهدايا التذكارية الجميلة وبأسعار معقولة.

أجمل مدن البوسنة والهرسك.. طبيعة خلابة وتاريخ عريق

كومودو، اندونيسيا

على الرغم من أن جزيرة بالي تعد من أشهر مناطق الجذب السياحي الرئيسي في إندونيسيا، إلا أن جزيرة كومودو هي الخيار المثالي للباحثين عن وجهة مثالية في هذا البلد الجميل وبأسعار معقولة، إذ يمكنك هناك مشاهدة تنين كومودو في موطنها الأصلي، فضلا عن السباحة ما بين الحياة البحرية المتنوعة، والاستمتاع بأجمل مشاهد غروب الشمس في العالم.

أفضل التجارب السياحية عند زيارة حديقة كومودو الوطنية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً