رأس الخيمة الخيرية تدعم أئمة المساجد

رأس الخيمة الخيرية تدعم أئمة المساجد

استمراراً لعادتها السنوية ودعمها المستمر لمشاريع مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في رأس الخيمة، قدمت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية 126 ألفاً و700 درهم لتوزيعها على 207 …

استمراراً لعادتها السنوية ودعمها المستمر لمشاريع مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في رأس الخيمة، قدمت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية 126 ألفاً و700 درهم لتوزيعها على 207 من أئمة المساجد المؤقتين والأئمة البدلاء والعاملين على الوقف المحلي.

وأكد محمد جكة المنصوري أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية، أن تقديم هذا المبلغ يأتي في إطار حرص المؤسسة على دعم هذه الفئة وتعزيزا للتعاون القائم والمستمر مع مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برأس الخيمة خلال هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل وفي الوقت الذي تحتفي فيه دولتنا بتخليد ذكرى زايد الخير، طيب الله ثراه.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع هذا المبلغ المندرج تحت بند زكاة المال على المستفيدين تحت إشراف مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برأس الخيمة بمعدل 500 درهم على الأئمة المؤقتين، و1000 درهم على الأئمة البدلاء، و700 درهم لعدد 36 من العاملين على الوقف المحلي.

من جهته أشاد علي راشد الخنبولي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في رأس الخيمة بهذا الدعم السنوي الذي تقدمه مؤسسة رأس الخيمة الأعمال الخيرية، الذي يعكس حرص القائمين عليها على مد جسور التواصل والتعاون مع مختلف الجهات ودعم أئمة لمساجد والقائمين عليها.

ولفت إلى أن هذه التبرع يسهم في إدخال البهجة والسعادة على قلوب المستفيدين، خاصة وأنه يأتي خلال شهر رمضان المبارك وقبيل حلول عيد الفطر السعيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً