آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

قام طيار بابتداع حل سريع لإصلاح طائرته، بعد أن مزقها دب بري في آلاسكا بحثا عن طعام.

ووفقا لموقع «بزنيك» ترك الطيار طائرته المستأجرة الصغيرة في موقع مكشوف، وذهب للصيد، بعيدا عنها. وفات الطيار الذي لم يذكر الموقع اسمه، أنه في البرية بالقرب من النهر حيث تتكاثرأسماك السلمون وتكثر الدببة الباحثة عنها. واجذب طعام نسيه الطيار في براد الطائرة، دبا أو أكثر، والتي حطمت هيكل الطائرة بشكل شبه تام بحثا عن الطعام.

ويبدو أن الدببة لم تستسلم حتى وصلت للطعام الذي اجتذبتها رائحته، فتركت الطائرة بهيئتها الممزقة، بحسب موقع «بزنيك».

ويقول الموقع أن الطيار الذي كان عليه العودة للمنزل قبل هبوط الظلام وتسليم طائرته المستأجرة، قام بالحصول على عدة ربطات ورق لاصق، وعدد من صفائح البلاستيك طلبها عبر راديو الطائرة من طيار قريب، وقام الطياران بلصق الصفائح على الطائرة، بعدة لفات من الورق اللاصق، قبل أن يصلي الطيار المنكوب ويحلق بطائرته متجها نحو منزله.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-26-1.1634684

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single