بالصور .. وجهات طبيعية ساحرة تدفعك لزيارة ألمانيا هذا الصيف

بالصور .. وجهات طبيعية ساحرة تدفعك لزيارة ألمانيا هذا الصيف

تتمتع ألمانيا بمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الساحرة والتي تتنوع ما بين منحدرات الطباشير البيضاء في جزيرة روغن أو قمم جبال الألب الضخمة بالقرب من بلدة بيرتشسغادن الجميلة، وغيرها الكثير من المشاهد الجميلة التي تسحر أعين الزائرين وتجذب السائحين من كل حدب وصوب، ولعل الصور التي سنعرضها عليك في التقرير التالي ستتقنعك يوما بزيارة ألمانيا في الصيف .
وجهات طبيعية ساحرة تدفعك لزيارة ألمانيا في الصيف
متنزه الغابات البافارية الوطني

يعد متنزه الغابات البافارية الوطني أقدم وأكبر حديقة وطنية في ألمانيا، و هو عبارة عن مجموعة من البحيرات الخلابة والغابات الكثيفة والقمم المهيبة، مع توفر مسارات السير لمسافات طويلة ومسارات ركوب الدراجات، مع فرص اكتشاف الحياة البرية الوفيرة لهذه الغابة البافارية الرائعة التي ستمنحك فرصة اكتشاف روعة الطبيعة في أبهى حالاتها.
حديقة بيرشتسجادن الوطنية

على الرغم من أن منطقة بيرشتسجادن تتحول إلى أرض العجائب الشتوية مع تساقط الثلوج، ولكنها تبدو رائعة عندما ترتفع درجات الحرارة نسبيا مع قدوم الربيع، حيث تقدم للزائرين خلال هذا الوقت من العام فرص عدة للاستمتاع، بما في ذلك السباحة في المياه الباردة للبحيرات الجبلية في الحديقة، والاستمتاع بالتنزه في الهواء الطلق.

الحديقة الوطنية في سويسرا الساكسونية

توفر الحديقة الوطنية في سويسرا الساكسونية مجموعة من أكثر المناظر الطبيعية روعة في ألمانيا، مع غروب شمس لا يصدق، ورياضات متنوعة تمتد من السير لمسافات طويلة، وحتى التنزه ما بين التكوينات الصخرية الرائعة.
ويعد تسلق الصخور بلا شك وسيلة ممتازة لاستكشاف المتنزه، ومن الممكن أيضًا استئجار أو ركوب قارب للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة..

حديقة هاينيخ الوطنية

تمثل حديقة هاينيخ الوطنية الحديقة الوطنية الوحيدة في ولاية تورينغن الألمانية، وتقدم للزائرين فرص الاستمتاع بمسارات السير لمسافات طويلة أو مسارات ركوب الدراجات، أو الانضمام إلى الجولات المصحوبة بمرشدين مع اكتشاف أنواع عدة من الحيوانات المهددة بالانقراض.

جاسموند ناشيونال بارك

تعد حديقة جاسموند الوطنية التي تقع في شمال ألمانيا موطنًا للشواطئ الجميلة والغابات والبحيرات الرائعة بالإضافة إلى منحدرات الطباشير البيضاء الساحرة، كما تقدم أيضا هذه الحديقة مناظر خلابة ما بين الغابات والمياه الزرقاء الفيروزية التي لا تنسى، ذلك فضلا عما ينتظرك هناك من فرص ترفيهية رائعة وجولات سياحية متنوعة.

حديقة شليزفيج هولشتاين الوطنية في بحر فادن

توجد في ألمانيا مناطق ساحلية رائعة، ويمثل بحر فادن نظامًا بيئيًا فريدًا من الشواطئ، والرمال، والسهول الطينية ومصبات الأنهار التي توفر ملاذا مثاليا لأنواع الطيور والثدييات البحرية، فضلا عن النباتات الفريدة التي تستحق الاكتشاف.

حديقة الغابة السوداء الوطنية

تعد الغابة السوداء واحدة من أشهر المناطق في ألمانيا، وهي سلسلة جبال غابات كبيرة تقع في ولاية بادن فورتمبيرغ في جنوب غرب ألمانيا، تم انشاؤها في يناير 2014، ويمكن اعتبارها من بين الأفضل في البلاد.
يمكن للزوار هناك الاستمتاع بالسير، وركوب الدراجات، والتمتع بالرياضات الشتوية أو القيام بأحد الجولات المصحوبة بمرشدين، وتشمل النقاط الرئيسية التي تهم الزوار اكتشاف محمية روهشتاين الطبيعية، والمنتجعات الصحية، والقرى الجميلة المحيطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً